recent
أخبار ساخنة

تأمين حساب الفيس بوك 2020

Admin
الصفحة الرئيسية

هناك طرق عديده لتأمين حسابك الفيسبوك من الاختراق، او حتي استرجاع الفيسبوك المخترق، لذالك في مقال اليوم سوف نتكلم عن اهم النقاط التي يجب علينا فعلها لتأمين اكونت الفيسبوك الخاصة بنا، ولكن قبل ان تكلم في هذا الموضوع يجب ان نعلم ان دائما المخترق يعمل بنظام الهندسة الاجتماعيه، حيث يقوم بمخادعتك لسرقت حسابك علي الفيسبوك، ولا توجد طريقة الي الان للقرصنة المباشره، الا طريقة المتاح والمربوط، وهي طريقة سحب متاح الياهو، بمعني ان يكون حسابك تم انشائه عن طريق ياهو، ولم تقم بفتح حسابك علي الياهو منذ ثلاثة اشهر، هنا الهاكر يستطيع سحب حسابك الياهو ومن ثم سحب حسابك علي الفيسبوك، لذالك ان كان حسابك مربوط بالياهو رجاء اذالته وإضافة بريد gmail لنه آمن.

تأمين حساب الفيس بوك 2020


كيفية تأمين حساب الفيس بوك من القفل

هناك عدة طرق لحماية حسابك علي الفيسبوك، وسوف نقوم بطرحها عليكم علي هيئة نقاط لكي تصل لكم المعلومة كاملة.

  1. تفعيل خاصية التحقق بخطوتين: تعتبر هذه الخطوة مهمة جدا لان حتي واذا استطاع المخترق، معرفة الرمز السري الخاص بحسابك علي الفيسبوك، لان يتمكن من الدخول بسبب تفعيلك لهذه الخاصية الرائعة.
  2. وضع كلمة سر قوية: ان كتابة كلمة سر قويه تساعد علي تأمين حسابك حيث لا يستطيع احد تخمين كلمة السر خاصتك.
  3. عدم التسجيل في مواقع مشبوهة بحسابك: لقد كثرت في الآونة الاخيرة عملية الاحتيال حيث الكثير من المحتالين الذين يصممون صفحات شبيهة بصفحات الفيسبوك ويقوموا بأرسالها الي الاشخاص لكي يقوموا بسرقتهم

google-playkhamsatmostaqltradent