recent
أخبار ساخنة

كيف افك حظر شخص لي في الواتس

Admin
الصفحة الرئيسية

 هل تبحث عن كيف افك حظر شخص لي في الواتس، حيث ان الكثير يبحث عن هذا الأمر في محرك البحث جوجل لذلك قمنا بكتابة هذا المقال الذي سوف يشرح لك بطريقة كافية لمعرفة فك حظر الواتساب من صديقك او صديقتك، لأن احيانا يعملون حظر ونحن لا نستطيع فكه ولكن في هذا المقال سوف نسرد لكم في السطور التالية طريقة  افك حظر شخص لي في الواتس.

كيف افك حظر شخص لي في الواتس

نعم أنت في المكان الصحيح سوف نخبرك بما حدث معنا من تجربة هذا الأمر علي الأصدقاء حيث قام أحدي اصدقائي بعمل لي حظر علي الواتساب فماذا فعلت لكي افك هذا الحظر، في الحقيقة احب أن لا تحزن مما سوف اخبرك به لأن لا يوجد طريقة صريحة لفك الحظر عن رقمك من قبل صديقك، ولكن الحل ودائما تعودنا أن لكل شئ حل في عالم التقنية، لذالك في موقعنا قمنا بشرح بديل فك حظر شخص علي الواتساب، والطريقة حقيقا هناك الكثير يعلما ولكن حتي وأن كان القليل الذين لا يعلموها، سوف اشرحها.
  1. سوف تقوم بتحميل تطبيق يقوم بعمل رقم امريكي
  2. انشئ رقم علي التطبيق
  3. نزل واتساب بلس من جوجل
  4. قم بإضافة الرقم ومن ثم راسله عن طريق الحساب الأمريكي
وبذالك تسطيع أن تكلم صديقك دون أي عناء، وهذه هي اسهل طريقة، حيث ان من الصعب ان تفك حظر الشخص من هاتفه دون الوصول إليه.

كيف تلغي حظر نفسك من حساب شخص آخر بالواتساب 2018

تسطيع فك الحظر من حساب شخص أخر عن طريق إلغاء تثبيت الواتساب ومن ثم تقوم بألدخول إلأ المتجر الخاص بجوالك ومن ثم تقوم بأختيار الواتساب للأعمال ومن ثم تقوم بتأكيد رقمك علي واتساب للأعمال وسوف تنج طريقة شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر 2019
google-playkhamsatmostaqltradent