recent
أخبار ساخنة

تحميل واتس اب الازرق 2021

Admin
الصفحة الرئيسية


يبحث العديد من الأشخاص علي تطبيق واتس اب الازرق لأن هذا التطبيق يعتبر أفضل تطبيق واتساب لعام 2021 لما يتميز بالعديد من المميزات التي تجعلك مميز عن أصدقائك فإذا كنت تبحث عن تطبيق واتساب الازرق فأنت في المكان الصحيح الذي من خلاله سوف تعرف طريقة تحميل تطبيق واتس الازرق وما هي المميزات الإضافية التي يتميز بها هذا التطبيق، لذا نود منكم التركيز جيدآ لكي تفهم طريقة تشغيل الواتس بلس علي هاتفك الجوال لكي تتمكن من إستخدامه بدون مشاكل ولكي تسترجع جميع محادثاتك الشخصية، فهيا بنا نسرد لكم الطريقة الصحيحة لكي تقوم بتحميل هذا البرنامج الرائع ولكن قبل أن نقوم بتحميل التطبيق نود أن نعلم ما هي مميزاته التي يتميز بها عن الواتساب الأصلي.

مميزات واتس اب الازرق

هناك مميزات عديدة في تطبيق واتساب الازرق والتي سوف نتعرف عليها خلال هذه الفقرة علي هيئة نقاط متتالية فتابع معنا هذه المميزات.
  • تستطيع إخفاء مشاهدة الصورة
  • يمكنك إخفاء أخر ظهور
  • تستطيع إخفاء حالتك
  • يمكنك إنشاء حالة مقطع فيديو بحجم كبير
  • إرسال رسال بدون إظهار جاري الكتابة
  • إخفاء جميع محادثاتك برقم سري
  • تستطيع تغير خط المحادثة بينك وبين أصدقائك
  • يمكنك أن تسترجع محادثاتك
كانت هذه بعض المميزات الذي يحتويها هذا التطبيق الرائع الذي من خلاله تستطيع فعل كل هذه المميزات التي ذكرناها ولكن كما تعودنا في جميع المقالات أن لكل تطبيق مميزات وعيوب ولكن إلي الان لم نذكر ما هي عيوب هذا التطبيق فهيا بنا لنعلم العيوب.

عيوب تطبيق واتس اب الازرق

هناك عدة عيوب وصراحتآ انا لا أعتبرها عيوب تؤثر علي تجربة المستخدم ولكن كما تعودنا في موقع إرشاد إننا نذكر المميزات والعيوب لكل تطبيق يتم شرحه فما هي عيوب التطبيق.
  1. التطبيق من برمجة فرد وليس من شركة واتساب الرسمية
  2. إذا توقف الفرد عن تحديث واتس اب الازرق فسوف يتوقف
  3. هناك أرقام تأخذ حظر بسبب هذا التطبيق
  4. حجمه كبير نسبيآ عن التطبيق الأساسي
  5. يعمل علي الاجهزة من 1 رام وإلي أعلي
كانت هذه بعض العيوب التي يتصف بها تطبيق واتساب الازرق والتي كما ذكرنا إنها لا تؤثر علي تجربة المستخدم لكونها عيوب طفيفة، وسوف نسرد لكم في الفقرة التاليت الطريقة الصحيحة لتحميل هذا التطبيق الرائع

تحميل واتس اب الازرق

لكي تسطيع تحميل هذا التطبيق عليك إتمام هذه الخطوات لكي تستطيع تحميل التطبيق بصورة سليمة وبدون أي مشاكل تذكر فتابع معنا لكي تستطيع التحميل.
  1. قم بالدخول علي رابط واتس اب الازرق برابط من مديا فاير
  2. بعد تحميل التطبيق علي جوالك
  3. قم بأخذ نسخة أحتيايه من تطبيق واتساب الرسمي
  4. ثم قم بالدخول علي الاعدادات
  5. ومن ثم ادخل علي التطبيقات
  6. وأختار تطبيق الواتساب الرسمي إذا وجد
  7. وقم بمسح بياناته
  8. ثم أدخل علي واتس اب الازرق
  9. أدخل رقمك وقم بتفعيله بالكود الذي سوف يصل إليك
  10. إستعيد النسخة الأحتياطية للدردشة
  11. مبروك علي التطبيق الان مفعل علي جوالك

ما يميز تطبيق واتساب الازرق عن تطبيقات واتس بلس

هناك مميزات كثيره في هذا التطبيق والتي وف نذكرها لكم في السطور التاليه.
  • الشاشة الرئيسية للتطبيق: هناك العديد من الأشكال في الصفحة الرئيسية والتي يمكنك من خلالها تغير الاسم بدلآ من واتساب تجعله أسمك وهذا يجعلك متميز كثيرآ عن أصدقائك، كما تستطيع تغير شكل الإستايل الأستوري لتجعله يبدو مثل تطبيق إنستجرام، بالإضافة إلي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها عند تحميلك للتطبيق.
  • الخصوصية: والتي يقدمها لك هذا البرنامج بشكل جديد عند واتساب العادي حيث يمكنك من إخفاء أخر الظهور الخاص بك، كما يمكنك وضع كلمة سر لمحادثاتك.

google-playkhamsatmostaqltradent