recent
أخبار ساخنة

تسجيل دخول سناب شات من قوقل

Admin
الصفحة الرئيسية


يبحث الكثير من محبي برنامج سناب شات علي طريقة الدخول علي سناب من جوجل حيث أن هناك العديد يريدون في تسجيل دخول سناب شات من قوقل، لكي يستخدمو السناب شات عن طريق الكمبيوتر الخاص بهم، نعم أن في المكان الصحيح الذي حرصت فيه علي أن يكون الشرح مقدم بصورة سهلة وسلسة تابع معي في هذا الشرح وسوف أعطيك هدية فتح السناب شات من خلال google.

طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل

في هذه الفقرة سوف أوضح لكم الطريقة الصحيحة لتسجيل دخول من google أي أن كان نوع جهازك سواء هاتف جوال او كمبيوتر أو تابلت فتابع معي هذه الخطوات البسيطة لكي تعرف طريقة التسجيل الصحيحة في موقع سناب شات.
  1. قم بالدخول علي هذا الرابط تسجيل دخول سناب شات من قوقل
  2. ومن ثم أضغط علي أول خيار يظهر لك في المتصفح
  3. بعد ذلك سوف يظهر لك قائمة
  4. قم بأدخال أسم المستخدم خاصتك/ أو أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك
  5. أدخل كلمة المرور الخاصة بحسابك في سناب شات
  6. ألآن تك تسجيل حسابك بنجاح في سناب شات علي قوقل
بذلك تم التسجيل بنجاح علي قوقل ونحن نصرح في منصتنه، منصة إرشاد نقدم لكم جميع الخدمات التقنية فهل تعلم أننا قمنا بشرح مسبق عن طريقة تحميل سناب شات القديم الأصفر، تستطيع من خلال هذه التدوينه أن تستمتع بجميع خدمات أسناب شات القديمه والتي تعد من أفضل الأدوات، حيث هناك فئة من مستخدمي تطبيق سناب شات يرون أن مميزات تطبيق سناب شات القديم أفضل من مميزات تطبيق سناب شات الجديد، وهذا يعتبر وجهة نظر.

مميزات سناب شات

هناك الكثير من المميزات التي يقدمها سناب شات لذلك في هذه الفقرة سوف نعرض عليكم أهم المميزات التي جاءت في التحديث الجديد.
  • تستطيع من خلال سناب شات أن تشارك القصص لمدة 24 ساعه
  • كما تستطيع تفعيل مشاركة موقعك لدي أصدقائك
  • هناك العديد من الفلاتر اتي تمت إضافتها مؤخرآ
  • التصوير والتعديل في نفس الوقت
  • تصوير فيديوهات بمؤثرات بصرية جميلة
  • أرسال رسائل نصية  بدون دفع مال
كل هذه كانت المميزات وأن كان بعضكم يعلمها ولكن هناك الكثير من لم يعلمها فمنصة إرشاد تعمل جاهده لكي تقدم لكم محتوي حصري متكامل في مجال التقنية لذلك قدمنا لكم في هذا المقال تسجيل دخول سناب شات من قوقل.
google-playkhamsatmostaqltradent