recent
أخبار ساخنة

رفع الحظر عن رقمك في الواتس اب

Admin
الصفحة الرئيسية

 سعيد جدا اليوم لاني عدت الي الكتابة مجددا وذلك كان بفضل المتابعين الذين شجعوني علي العودة للكتابة مرة اخري وفي هذا المقال سنتحدث سويا عن طريقة رفع الحظر عن رقمك في الواتس اب، حيث تعتبر من اسوء الحالات عندما تقوم شركة واتساب ب حضرك من استخدام البرنامج، ولذلك نحن اليوم اتينا لكي نخبركم عن الطريقة الصحيحة لفك وإزالة الحظر عن رقم الواتساب الخاص بكم.

رفع الحظر عن رقمك في الواتس اب

قم بالدخول إلى صفحة الدعم على يد التطبيق وقم بمراسلتهم وأذكر مبرر الحظر وقم بأضاح الموضوع بكلام مفهوم لسبب المشكلة ثم رفق لقطة الشاشة إلى الشات الذي بينك وبين الدعم ثم قم بإرسال الرسالة إلى الدعم وترقب الإجابة عن الرسالة عقب مراجعة الحظر والأسباب التي قمت بتوضيحها.

في أعقاب إعادة النظر لو كان هنالك خطأ أو تم فهم الأمر على نحو غير صحيح سيقوم الدعم في إرجاع تفعيل حسابك مرة ثانية في أثناء يومان من إرسال السبب ورفعه من قبل التطبيق، وفي عاقبة الموضوع ضع في اعتبارك أن تجعل من يضيفك في مجموعات WHats App هم الأصدقاء فحسب أو جهات اتصالك ولا تجعلها مفتوحه للجميع.

كيفية التواصل مع دعم الواتساب لرفع الحظر عن رقمي

يجب عليك تعرف كيف التحدث مع الدعم وماذا سوف تقول لهم عندما تتحدث معم حتي تتمكن من استرجاع رقمك علي الواتساب المحظور، تابع معي هذه الخطوات البسيطة التي من خلالها سوف تستطيع التحدث لخدمة عملاء الواتس اب.
ندخل اولا علي المساعدة

بعد الدخول علي " مساعدة " ندخل الان علي ايقونة "اتصل بنا"

بعد الدخول علي اتصل بنا الان نضع سبب المشكلة بالتفصيل ونرفق لهم سكرين شوت بسب المشكلة

سوف نكتب لهم هذه الجملة مكان "اكتب سبب الحظر" سوف نضع لهم هذه الرسالة التي سوف اضعها لكم في السطور التالية لكي تتمكن من محاورتهم بشكل سليم ليس به اخطاء يجب عليك نسخ الرسالة التالية لتجنب الاخطاء اللغوية والتقنية في الحديث بينكم.
مرحبًا فريق دعم WhatsApp ، تم حظر رقمي عن طريق الخطأ. لقد نسيت تعطيل ميزة من يمكنه إضافتي إلى المجموعات وجعلها جهات الاتصال الخاصة بي فقط. ثم أضافني أشخاص مجهولون إلى مجموعات وجعلوني مشرفًا دون رغبتي أو حتى بدون موافقتي لإضافتي إلى هذه المجموعات، ونشر هؤلاء الأشخاص المجهولون صورًا إباحية بالإضافة إلى مقاطع فيديو إباحية بعد ذلك، قاموا بالإبلاغ عن المجموعات حتى حظر WhatsApp رقمي من الخدمة بدون موافقتي. يستخدم Anonymous أرقامًا مزيفة وليست حقيقية مثل بطاقات SIM. نطلب منك أن تفهم ما حدث، لأنني لم أرغب في إضافتي إلى هذه المجموعات الإباحية على الإطلاق. يرجى إلغاء حظر رقمي من WhatsApp حتى أتمكن من تنشيط مِيزة من يمكنه إضافتي إلى المجموعات وجعلها فقط جهات الاتصال الخاصة بي وأيضًا استخدام WhatsApp والتواصل مع عائلتي. شكرًا فريق دعم WhatsApp.

 هذه الرسالة موحده لجميع الاشخاص الذين تم حظر رقمهم من قبل الواتساب، فيجب عليك استخدامها فور حظر رقمك من قبل الواتساب حيث انها تفك حظر رقمك المحظور من قبل شركة واتساب، حيث ان واتساب يقوم بحظر الارقام التي تخالف سياساته

google-playkhamsatmostaqltradent