recent
أخبار ساخنة

كيف يتم تنزيل السناب شات

Admin
الصفحة الرئيسية

 سؤال يبحث عنه الكثير وهو كيف يتم تنزيل السناب شات، يمكن تحميل تطبيق سناب شات على التليفونات المحمولة سواء كانت تعمل بنظام تشغيل أندرويد وسواء كانت تعمل بنظام تشغيل iOS، ومن الممكن حفظ ملف ذلك التطبيق على يد فتح حانوت التطبيقات المختص بالجهاز المحمول المُراد تحميل السناب شات عليه، ثمّ البحث عن برنامج Snapchat في إطار التطبيقات المتاحة على المحل، وكما يمكن للمستخدم العثور على تأدية السناب دردشة على الدكان عن طريق الذهاب إلى لائحة التطبيقات الأكثر تقييماً إذ سوف يكون تنفيذ السناب دردشة متواجدة في إطار لائحة أول 10 تطبيقات، وتجدر الإشارة أنّه يمكن تشغيل السناب محادثة على مستعرض الجوجل الكروم ولذا على يد حفظ ملف تأدية Snapchat Desktop المتاح على بقالة الجوجل كروم

كيف يتم تنزيل السناب شات

يمكن تأسيس حساب حديث في السناب شات بواسطة اتباع مجموعة من الخطوات، وتلك الخطوات هي على النحو التالي:[٢] الذهاب إلى صفحة الالتحاق المختصة بالمستخدم الجديد لحساب السناب شات، إذ يمكن الوصول لتلك الصفحة بواسطة الوصلة https://accounts.snapchat.com/accounts/signup. إدخال الاسم الشخصي للمستخدم الجديد في حساب السناب دردشة، ثمّ تتبعه بإدخال اسم المستهلك للحساب الجديد، ويجدر التنبيه حتّىّ الاسم الشخصي للمستخدم هو ما سيظهر للمستخدمين الآخرين على السناب محادثة. توظيف كلمة مرور للحساب الجديد مع انتباه أن تكون تلك الكلمة يسير على المستعمل تذكرُها ومتعب على الآخرين التنبؤ بها. إدخال عنوان بريد إلكتروني خاص بالمستخدم. تنزيل تأدية السناب محادثة على جهاز المحمول المحمول المختص بالمستخدم. إلحاق الدخول إلى الحساب الجديد باستعمال اسم المستهلك وكلمة السر الجديدين.

ملحوظه عند أنشاء حساب

قم بالكبس على متابعه سيطلب منك موافقه التطبيق قم بالكبس على سماح، سماح، سماح، وبذلك سوف تظهر لك نافذه جديده تطلب منك كتابه اسمك وعائلتك، قم بكتابه اسمك الذي تريده يتضح في تأدية سناب دردشة مثلاً ترغب تكتب اسمك Alkingyowsef.



لا تقوم بكتابته في الفراغ الاول قم بكتابه في الفراغ الاول Alking وفي الفراغ الـ2 قم بكتابه yowsef.


بهذا الشكل نصبح قد انتهينا من فسر سبيله اضافه اسمك في برنامج سناب محادثة قم بالكبس على الالتحاق والقبول وستظهر لك نافذه جديده تطلب منك كتابه اسم المستهلك المخصص بك.


قم بتأسيس اسم المستعمل، او حسابك في تلك الفراغ انصح بان تقوم بكتابه اسمك، او لقبك، بالتأكيدً لا يقبل بالكتابة باللغة العربية فحسب يمكن لك ان تكتب اسم المستعمل بالإنجليزي.


قم بكتابه اسم المستهلك مثلما تحب، وبالتالي قم بالكبس على متابعه سوف تظهر لك تلك الفعالة تطلب منك كتابه كلمه السر، قم بكتابه كلمه السر انصح بان تقوم بكتابه كلمه مرور قويه، وبنفس الزمن تكون لينة عليك لأجل أن لا ينهي عدم تذكر الحساب.


حالَما تقوم بكتابه كلمه المرور قم بالكبس على متابعه سوف تظهر لك واجهه تطلب منك اضافه حسابك قم بإلحاق حسابك، وقم بالكبس على الآتي، وبالتالي سوف تظهر لك واجهه تفتقر منك اضافه رقمك ودولتك قم بإضافتهما وبالتالي قم بالكبس على الآتي.



وبالتالي قم بالانتظار عده ثواني ستوصل لك رساله قم بإضافتها في الفراغ وهكذا قم بالكبس على الآتي.
بهذا الشكل تكون قد قمت بفعل انشاء حساب سناب محادثة من قوقل، سيطلب التطبيق منك أن تدعوا اصدقائك اذا ترغب أن تفعلهم اضافه قم بالكبس على اضافه أما إذا كنت لا تود اضغط على إجتياز، وهكذا سوف تظهر لك واجهه تطلب منك أن تجيز لأداء سناب دردشة بأن يوصل الى كاميرا التليفون قم بالكبس على تشغيل، وضغط على سماح، سماح، سماح، وبالتالي سوف تظهر لك واجهه التطبيق.
ها نكون قد انتهينا من طريقة تأدية حساب سناب شات وشرحت كيفية التنزيل وكيفية الالتحاق أتمنا ان اكون افدتكم بالمعلومات شكرا لكم على ثقتكم بنا وعلى زيارة موقعنا اتمنا لكم الصحة والعافية.
google-playkhamsatmostaqltradent