recent
أخبار ساخنة

موقع شركة سناب شات في دبي

Admin
الصفحة الرئيسية

هل تبحث عن موقع شركة سناب شات في دبي، في هذا المقال سوف نسرد لكم مكان ركة سناب في دبي، افتتحت Snap، وهي المؤسسة المالكة لأداء التراسل المصور سناب شات والنظارة المختصة بالتطبيق Spectacles، البارحة يوم الاحد بشكل رسميً أول مكاتبها بداخل منطقة شمال أفريقيا والخليج في مدينة دبي.


وتقصد المنشأة التجارية من تلك الخطوة إلى وظيفة خدمية المجتمع الإقليمي على نحو أجود وتلبية احتياجاته ودعم المعلنين في السعودية ودولة دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة بفعالية أضخم.


ولفتت المؤسسة إلى أنه يستعمل تطبيق سناب محادثة كل يومً ملايين الشخصيات بداخل منطقة شمال أفريقيا والخليج وبخصوص العالم "للتعبير عن أنفسهم، والتلذذ بأروع اللحظات والتعرف على العالم وقضاء أوقات ممتعة".


وأفادت سناب أن مجموعة العمل ذاته الذي يضطلع بـ إعداد بضائع المستهلكين أيضًا، سيعمل على تعديل البضائع الإعلانية.


وتنقسم تلك السلع إلى نوعين رئيسيين: عتاد إبداعية إعلانية، مثل Sponsored Geofilters و Sponsored Lenses، إضافة إلى ذلك دعايات سناب Snap Ads، وهي دعايات المقطع المرئي التي تقدم مكان دعائية على كامل الشاشة.


يُشار على أن اللبناني حسين فريجة، المدير العام في مؤسسة ياهو لمنطقة شمال أفريقيا والخليج وإفريقيا وتركيا، سوف يضطلع بـ مركز وظيفي المدير العام للمكتب الجديد وما زال الفرقة الرياضية يجمع بين عدداً صغيراً من المستوظفين.


وتحتسب وظيفة خدمية سناب محادثة واحدة من منصات السوشيال ميديا التي تجيز للمستخدمين إرسال صور ومقاطع مقطع مرئي لأصدقائهم تتميز بأنها تختفي بعدما يشاهده الناحية الأخرى، بالفضلا على ذلك "الروايات" Stories التي يمكن للجميع مشاهدتها وتدوم فترة طُولى.


ويستعمل تأدية سناب شات، الذي تم إطلاقه في سنة 2011، أكثر من  مائة 1,000,000 مستعمل نشط كل يومً، تنتمي الغالبية العظمى من ضمنهم إلى الصنف العمرية بين 13 و35 عاماً.


ويُستخدم التطبيق من قبل 41% من المراهقين الذين تتفاوت أعمارهم بين 13 و17 عاماً، على حسب دراسة أجراها مقر "بيو" للأبحاث العام المنصرم، الأمر الذي يجعله ثالث أكثر وسائط السوشيال ميديا شهيرة عقب فيسبوك وإنستغرام.

موقع شركة سناب شات في دبي

مثلما أكدت مؤسسة سناب في الإشعار العلني الجديد عن مركز شمال أفريقيا والخليج، حتّى مجموعة عمل سناب يشتغل على الأعضاء في السعودية والشرق الأوسط  عن طريق معدات إبداعية مثل الفلاتر التضاريس الأرضية مثل Sponsored Geofilters، وعدسات Sponsored Lenses.

ايضاًًً من المخطط أن يشتغل على مجموعة عمل سناب في مركز شمال أفريقيا والخليج المعلنين عبر Snap Ads، في إدخار منطقة دعائية في تنفيذ سناب دردشة، مع المقاطع المرئية الدعائية ودعم إيضاح بكامل الشاشة.

ويمزج بين مجموعة العمل لموضع سناب في شمال أفريقيا والخليج كلاً من حسين فريجة مركز وظيفي المدير العام، مع مجموعة أخرى من المستوظفين تتجهز لمساندة مستخدمي خدمات مؤسسة سناب أثناء الفترة المقبلة.
google-playkhamsatmostaqltradent