recent
أخبار ساخنة

كيف افتح توكلنا بدون نت

Admin
الصفحة الرئيسية

كيف افتح توكلنا بدون نت، صرحت مصلحة تطبيق توكلنا اليوم, أنها توفر خدمات بلا مقابل, واصبح تشغيل التطبيق من دون انترنت, مثلما ان تنفيذ توكلنا كانت قد اطلقتة وزارة الصحة المملكة العربية المملكة السعودية, في أعقاب تفشي فيروس Covid 19 في المملكة, والذي يشارك بشكل ملحوظ لمجابهة كوفيد 19.

وقد اوضح تنفيذ «توكلنا»، اليوم يوم السبت، أنَّه يمنح خدماته على نحو بدون مقابل بما في هذا عدم احتساب قيمة معلومات الشبكة العنكبوتية عبر مختلَف مقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة.

وأتى ذاك, عن طريق حسابه على «Twitter«، عرَض «توكلنا» كلامًا لهيئة الاتصالات وتكنولوجيا البيانات يقول: من منطلق تكامل النشاطات الأصلية لمجابهة مصيبة «Covid 19 المستجد«، وبالتعاون مع مؤسسات الاتصالات تنشر منظمة الاتصالات عن استمرارية توفير وإتاحة استعمال تنفيذ «توكلنا» مجانًا وبدون احتساب سعر المعلومات لكل المستعملين، وعبر مختلَف مقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة.

كيف افتح توكلنا بدون نت

ومن أجل إقفال تطبيق توكلنا نتيجة لـ خلل, كانت قد قالت منفعة تطبيق “توكلنا”، أن التطبيق الأساسي والموثق والرسمي المرخص من وزارة الصحة بالمملكة العربية المملكة العربية المملكة السعودية لتقليص انتشار فيروس Covid 19، ختام عطله الفني ورجوعه للعمل على نحو فعال.

واوضحت مصلحة التطبيق طوال كلام، يوم الجمعة، إنه تم “الانتهاء من تشخيص الخلل التقني الذي كان يخفض من نشاطات دخول عديد من المستعملين إلى التطبيق أثناء اليومين الفائتين”.


 
بينما صرح البيان أن التطبيق أمسى يعمل على نحو فعال عالية مع استقرار الوظيفة الخدمية عقب تنشيط قليل من الإصلاحات والتنقيحات التكنولوجية، مُشيرًا إلى أنه بإمكان المستعملين الاستفادة من التطبيق في إثبات حالتهم الصحية أثناء دخولهم أو مراجعاتهم الدوائر الرسمية أو زياراتهم المراكز والأسواق التجارية.

وفي التوجه ذاتة, اكد تطبيق “توكلنا” إنه “سوف يتم الشغل على إرجاع كامل خدمات التطبيق  خلال الفترة القليلة القادمة، وفي مقدمتها مساندة حجز تحليل كوفيد 19، وخدمات المحفظة الرقمية، ولوحة المعلومات والخدمات الأخرى”.

ومن جهتها, فقد شكرت منفعة التطبيق مستخدميه على تفهمهم للعطل التقني، لافتة أنه وقع بسبب إجراءات الدخول المرتفعة إليه.


 
واشار التطبيق الى أن مجموع النشاطات المنفذة عبره بلغت إلى ما يكثر عن 250 1,000,000 عملية في اليوم الشخص، “وهو رقم هائل جدًّا لا يستبعد برفقته سقوط مثل تلك الإشكالات التكنولوجية”.

المهم ذكره, خسر تم أُطلاق تنفيذ “توكلنا” في 11 أيار/مايو السابق. والذي يستعمله جاريًا صوب 12.5 1,000,000 مستعمل، حسبما تقول إداراته.

ما هو برنامج توكلنا

برنامج توكلنا هو برنامج سعودي ظهر مؤخرا، حيث انه يساعد المصالح الحكومية علي عدم ازدحامها، لانه يقوم بعمل المهام اون لاين فلا داعي للذهاب لأي مصلحة حكومية بعد الان، ومن الجدير بالذكر ان توكلنا يعتبر افضل مساعد للمواطن السعودي، حيث ينجز الاعمال انت وبداخل منزلك وبضغط زر ينهي اي معامله تريدها، لذلك يحتسب انجاز كبير لمطوري هذا البرنامج الرائع، التي تستطيع تحميله علي هاتفك الجوال اينما كنت واينما تذهب
google-playkhamsatmostaqltradent