recent
أخبار ساخنة

انشاء حساب سناب شات بدون رقم هاتف

Admin
الصفحة الرئيسية

 


انشاء حساب سناب شات بدون رقم هاتف، هو منصةٌ للمحادثة وشبكةُ تواصلٍ اجتماعيٍّ في الوقت نفسه، إذ يمكن لمستخدميه شات أصدقائهم على يد الصور ومقاطع المقطع المرئي القصيرة التي لا تمر عشرة ثوانٍ، بإمكانك التفكير كيفية عمل سناب دردشة snapchat كأنها فعل شاتٍ بواسطة الصور ومقاطع المقطع المرئي مع وجود ميزتي الحوار الكتابية ومهاتفات المقطع المرئي المضافتين مرجأًا، ويمكن لنا القول أن السناب محادثة قد غيَّر كيفية تفاعل الناس مع أصدقائهم مضاهاةً بباقي شبكات السوشيال ميديا كالفيس بوك والتويتر.

تنزيل التطبيق وفتحه

حمل تطبيق سناب دردشة على جهازك بغض البصر عن نوعه، وتَستطيع التعرف أعلاه بواسطة الأيقونة على مظهر مربع أصفر فيه صورة لشبحٍ أبيض. وفيما يتعلق الآيفون/الآيباد: على يد بقالة التطبيقات (app store) ابحث عن التطبيق، ثم اضغط على get ثم على (تثبيت/ install). أما الأندرويد؛ فمن أثناء متجر التطبيقات (play store) ابحث عن التطبيق، ثم اضغط على (تثبيت install). ولقد صمم المبرمجون برنامج سناب شات للعمل على التليفونات المحمولة لاغير.

في الطليعة سيبحث سناب شات في جهات الاتصال على تليفونك عمَّن يحوز حساب سناب شات أيضًا، بحيث يمكن لك إضافتهم بواسطة الكبس على (إضافة +/+ADD) والموجودة بجوار كل اسمٍ. وبعدها ستنطلق باستعمال البرنامج.

ما هو سناب شات

يعتبر تطبيق سناب شات من افضل تطبيقات الدردشة والتصوير، حيث انه يدعم الكثير من المؤثرات التي ظهرت مؤخرا علي الصور، حيث انه ينافس تطبيق انستجرام في فلاتر التي تضع علي الصور، ويمكنكم تجربة هذه الفلاتر بكل سهولة من داخل التطبيق بعد تحميله، كما ان هنالك العديد من المميزات في قائمة المحادثات ومت اهمها انك اذا حد اخذ للشات بيناتكم لقطة سكرين شوت سوف يتم الكتابه علي شاشة الدردشة تم اخذ لقطة شاشة
google-playkhamsatmostaqltradent